يهمنا في ميديكلينيك أن نضع مرضانا ضمن أولوياتنا. فالاستماع إلى آراء مرضانا هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التعلم وفهم ما يمكننا تطويره وتعديله لتقديم أفضل خدمات لهم والتحسين منها.
حيث نقوم بتقييم تجربة مرضانا في جميع منشآت ميديكلينيك الشرق الأوسط بما في ذلك المرضى المقيمين والمراجعين، وذلك بالتعاون مع أكبر وكالات أبحاث القياس المستقلة للمرضى في العالم، Press Ganey. فبعد خروج المريض من المستشفى أو بعد موعده، قد يتلقى استبياناً إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة. كما يتوفر الاستبيان باللغتين العربية والإنجليزية، ونهتم كثيراً بإجابات مرضانا وهي مهمة جدًا بالنسبة لنا، ونقدر لمرضانا تخصيص الوقت الكافي لإكمال الاستبيان وإفادتنا بآرائهم وتجربتهم مع ميديكلينيك.
جميع نتائج الاستبيان تتمتع بالخصوصة ولا يتم عرض اسم المريض فيها، إلا إذا قام المريض بكتابة تفاصيله لغرض التواصل معه.
نشكر مرضانا على مشاركتهم في هذا الاستبيان