حذف حساب MyHealth 24x7 وبياناته

يُسمح لمستخدمي تطبيق MyHealth24x7 بحذف حسابهم باتباع الإرشادات الموضحة أدناه. بمجرد قيام المستخدم بحذف حسابه، تتم إزالة بيانات الحساب أو الاحتفاظ بها لأسباب مشروعة مذكورة أدناه مع أوقات الاحتفاظ النسبية

تعليمات حذف حسابك في تطبيق الهاتف المحمول MyHealth 24x7:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول باستخدام الحساب الذي ترغب في حذفه
  2. انتقل إلى "صفحتي" عن طريق اختيار أيقونة "ملفي" الموجودة في أقصى اليمين أسفل الشاشة
  3. قم بالتمرير للأسفل حتى تجد خيار "حذف الحساب" واختره
  4. سيتم نقلك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك طلب حذف حسابك
  5. قم بتأكيد الطلب عن طريق كتابة اسمك الأول واسم العائلة في حقل الإدخال واختيار "حذف الحساب"
  6. سيقوم النظام بتسجيل الخروج وسيتم حذف حسابك وبياناتك (التي لا يوجد أساس قانوني آخر للاحتفاظ بها) خلال الـ 48 ساعة القادمة

يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كانت لديك مناقشات مفتوحة أو خطط رعاية لعيادة افتراضية، فيجب عليك أولاً إغلاقها لتتمكن من حذف حسابك.

ما هي البيانات التي يتم الاحتفاظ بها بعد حذف الحساب؟

  • تاريخ مناقشة العيادة الافتراضية: ما لا يقل عن 25 سنة بموجب المادة 20 من قانون البيانات الصحية
  • خطط الرعاية: لا تقل عن 25 سنة بموجب المادة 20 من قانون البيانات الصحية
  • الاستطلاعات وتقييم الأعراض: ما لا يقل عن 25 سنة بموجب المادة 20 من قانون البيانات الصحية

ماذا يحدث لبياناتي المحتجزة بعد حذف الحساب؟

ستبقى بيانات المتابعة التي لم يتم الاحتفاظ بها بعد حذف حسابك مخزنة بشكل آمن لمدة 25 عامًا بموجب المادة 20 من قانون البيانات الصحية ضمن نظام السجلات الصحية الإلكترونية الخاص بميديكلينيك الشرق الأوسط:

  • المواعيد وتاريخ التعيين
  • السجلات الطبية (ملخصات الزيارة، نتائج الاختبارات، الوصفات الطبية والإحالات)
  • تاريخ شركة التأمين
  • الموافقات

سيتم الحفاظ على سرية جميع البيانات المحفوظة لدى ميديكلينيك ولن يتم مشاركتها دون تصريح.

لمزيد من المعلومات والدعم:

يرجى التواصل مع myhealth24x7@mediclinic.ae أو الاتصال على 8002026.